منتدايات 8 ماكس مش هتقدر تسيب النت

مرحبا ببكم في  شبكة ومنتديات  دموع الذكريات

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

كاظم الساهر

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1default كاظم الساهر في السبت مارس 06, 2010 8:15 am

خالد حمدان

avatar
المدير العام
المدير العام
كاظم الساهر فنان كبير ونحن بدورنا نرحب بكل عشاق القيصر في اكبر واضخم واعرق تجمع ساهري على مستوى الانترنيت. اضغطوا على الصورة للدخول الى عالم عشاق القيصر حيث يلتقي اكثر من 45 الف عضو مسجل ومليون زيارة كل 3 أيام.
الموقع بكل اقسامه قيد الصيانة وحاليا ليس هناك اي قسم نشط غير المنتديات لذلك ندعوكم للتسجيل فورا معنا ولا تضيعوا الوقت
.

كاظم الساهر تلقى عودا نقش عليه اسم موقعنا عالم عشاق القيصر هدية من الأخ حسون من فلسطين وهو أحد أعضاء أسرتنا الساهرية.
تم تقديم العود للساهر في ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2008 في قاعة عشتار التي أحيا بها القيصر أمسية رائعة حيث غنى العديد من الأغاني الساهرية الرائعة.
رفع الساهر ابن المنتدى حسون بيده الى المسرح وقدم له العود هدية باسم كل عشاق القيصر هذا غير قصيدتي مدح كتب حسون احداهما وكتب احمد العراقي مدير الموقع الأخرى وقد وضعهما حسون في الظرف الأبيض الظاهر في الصورة وسلمهما للقيصر مع العود!
كاظم الساهر كان ضيف الإعلامي القطري المميز محمد المري في راديو صوت الخليج وقد استمع كاظم الى صوت احمد العراقي مدير موقع عالم عشاق القيصر حيث تم القاء قصيدة مهداة باسم كل عشاق القيصر وقد أشاد الأستاذ محمد المري بعالم عشاق القيصر وأخبرنا أنه يزورنا بين الحين والحين وأوضح القيصر أنه يعرف بعالم عشاق القيصر وأوصى كل عشاقه بدراستهم! انفرد عالم عشاق القيصر بتقديم اللقاء كاملا بعد مرور ساعة واحدة فقط من نهايته! ويطيب لنا باسم عالم عشاق القيصر توجيه أسمى ايات الشكر لدولة قطر لاستقبالها الجميل لكاظم الساهر وللاستاذ محمد المري على اللقاء المميز ولكل من تابع اللقاء هذا غير شكرنا الجزيل للاستاذ القدير كاظم الساهر!

http://max8.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى