منتدايات 8 ماكس مش هتقدر تسيب النت

مرحبا ببكم في  شبكة ومنتديات  دموع الذكريات

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

وفاة النجمة جايد غودي بعد شهر من زفافها..

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1default وفاة النجمة جايد غودي بعد شهر من زفافها.. في الإثنين يناير 11, 2010 10:22 am

منار


عضو مهم
عضو مهم
[تمكن سرطان عنق الرحم من القضاء على نجمة تلفزيون الواقع البريطانية جايد غودي أثناء نومها في منزلها في منطقة أبشاير بمدينة إيسكس البريطانية امس. ونقل موقع صحيفة "غارديان" البريطانية عن مسؤول الدعاية الخاص بغودي ماكس كليفورد أن جاكي بودن، والدة غودي، وزوجها جاك تويد وصديق العائلة كيفن أدامز كانوا الى جانبها، مضيفاً ان "والدة غودي اتصلت به فجراً وقالت له ابنتي الجميلة رحلت بسلام".
وتوافد المعزون الى منزل غودي فور شيوع نبأ وفاتها، بينما وقفت والدتها بملابس النوم امام الباب لتطلب "بعض الخصوصية لأفراد العائلة والأصدقاء". وقال كليفورد إن الجمهور سيتذكر غودي على أنها "شابة كافحت مرض السرطان، وهذا سينقذ أرواح كثيرين".
وأُبلغت غودي في آب الماضي بإصابتها بالمرض، ولم ينجح العلاج الإشعاعي ولا العلاج الكيماوي في شفائها لأن الورم انتشر في جسدها ووصل إلى دماغها أخيراً. وفي 22 شباط الماضي، تزوجت غودي من تويد (21 عاماً) الذي كان أوقف بتهمة مهاجمة فتى عندما كان عمره 16 عاماً بعصا غولف.
وذاع صيت غودي، التي عملت ممرضة في عيادة لطب الأسنان في عام 2002، بعد مشاركتها في برنامج "بيغ براذرز" للمرة الأولى، والذي اقصيت منه عام 2007 لإدلائها بعبارات عنصرية تجاه المشاركة الهندية الممثلة شيلبا شيتي.
يذكر ان غودي (27 عاما)، وهي أم لولدين أحدهما في الخامسة والآخر في الرابعة من العمر، علمت أنها مصابة بسرطان عنق الرحم خلال مشاركتها في النسخة الهندية لبرنامج تلفزيون الواقع "بيغ بروذر"، واتهمت الأطباء بسوء تشخيص حالتها إذ أجروا لها فحوصاً في السابق ولم يكتشفوا الورم، مكتفين بوصف أدوية لتخفيف الألم فقط.
واستأصل الأطباء الورم من جسدها، كما استأصلوا رحمها ومبيضيها، لكن المرض انتشر بسرعة كبيرة في جسدها. وخرجت قبل أيام من المستشفى لتمضي ما تبقى لها من وقت مع ابنيها وزوجها، الذي اقترنت به أخيراً، بعدما تضاءلت فرص النجاة لديها. وسعت نجمة تلفزيون الواقع البريطانية بعدما علمت أنه لم يبق لها الكثير لتعيشه الى تأمين مصادر المال لولديها من خلال ابرام صفقات مع وسائل إعلام لبيع قصتها.

2default رد: وفاة النجمة جايد غودي بعد شهر من زفافها.. في الأربعاء فبراير 24, 2010 2:13 pm

همس الحنين

avatar
عضو مهم
عضو مهم
الله يرحموو يارب ويسلموو على الموضوع المهم ....

يسلموو خالد على المواضيع الحووه.... pirat

3default رد: وفاة النجمة جايد غودي بعد شهر من زفافها.. في الأربعاء فبراير 24, 2010 2:17 pm

همس الحنين

avatar
عضو مهم
عضو مهم
هـــــــــــــــــمــــــــــس الحــــــــــنــــــــــيــــــــــن..... Embarassed

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى